Friday 8 September 2017

الدخل الجزء دليل المبتدئين الصورة ل تجارة الثابتة 2 - عملية ل تداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت


دليل المبتدئين للتجارة الدخل الثابت: الجزء 2 - عملية لتداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت جزء 2 - عملية لتداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت في القسم الثاني من هذا الدليل المبتدئين، سوف ندرس عن كثب ما عملية لتقييم وتداول الأوراق المالية ذات الدخل الثابت قد تبدو. وسوف يبدأ هذا القسم مع تحليل للكيفية التي يمكن للمستثمر الشاشة الكون الدخل الثابت وذلك لتحديد الأمن أو الأوراق المالية المناسبة. ومن ثم ننتقل إلى مناقشة كيفية مستثمر يمكن تحديد ما هو السعر العادل قد يكون لامن اذا كان قد اختار أن purchase.13. فحص الكون الدخل الثابت واحدة من التحديات الرئيسية التي تواجه المستثمرين في سوق الدخل الثابت واختيار أي مشكلة في التركيز على من بين عدد كبير من الخيارات المتاحة. فحص الكون هو ضروري من أجل تضييق التركيز واحد. ينبغي أن تكون نقطة انطلاق لأية شاشة للكون الدخل الثابت احتياجات المستثمر. أولا وقبل كل شيء، يجب عليك أن تنظر ما هو الدور الذي ضمن محفظة أمن كنت تفكر ستملأ. هل تبحث عن الأمان، ورأس المال، مزايا ضريبية أو الدخل؟ 13؛ مناقشة الكاملة لما قد تجتمع الأوراق المالية في كل من هذه الاحتياجات الأساسية هي خارج نطاق هذا المقال، ولكن لفترة وجيزة: بالسلامة إذا كنت مهتما في المقام الأول في مجال السلامة، يجب التركيز على أعلى جودة الأوراق المالية من أجل تجنب مخاطر الائتمان وعلى سندات استحقاق أقصر من أجل تقليل مخاطر أسعار الفائدة. إذا السلامة هي هدفك، والأوراق المالية قد تركز على ما يلي: الخزانة الأمريكية وكالة الأوراق المالية. الأقراص المدمجة وغيرها من الصكوك سوق المال. وربما ديون الشركات قصيرة الأجل أو سندات البلدية أصدرت من قبل أعلى جودة الشركات والبلديات. إذا كنت تبحث عن الأمان، ومعظم القضايا التي تركز على ينبغي أن يكون استحقاق أقل من خمس سنوات، وربما حتى في ظل سنة واحدة اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك. رأس المال - إذا كنت تبحث عن مكاسب رأس المال، والتي من المرجح أن تركز على الأوراق السفلية تصنيف، مثل السندات ذات العائد المرتفع أو ديون الأسواق الناشئة. هل يمكن أن تنظر أيضا للاستحقاق أطول سندات الشركات والجهات الحكومية إذا كنت تعتقد أن من المرجح أن تنخفض أسعار الفائدة. مزايا ضريبية - إذا كنت في شريحة ضريبية عالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من دخلك بعد خصم الضرائب، هل من المحتمل تضييق التركيز على سندات معفاة من الضرائب البلدية أكثر من مرة. لا يزال يدفع إلى النظر في أشكال أخرى للدخل الثابت، ومع ذلك، ومقارنة العائد بعد خصم الضرائب على كل الأوراق المالية الخاضعة للضريبة والمعفاة من الضرائب. الدخل - والعديد من مستثمري الدخل الثابت تسعى الدخل في محافظهم، وتقريبا جميع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت ستوفر على الأقل بعض الدخل للمستثمرين (هناك استثناءات، مثل السندات صفر القسيمة.) اعتمادا على مدى خطر بكثير كنت مرتاحا مع، قد تضييق التركيز نحو سندات الشركات أو السندات المدعومة بالرهن العقاري إذا كان الدخل هو الهدف الأساسي الخاص بك. انظر: هل السندات ذات العائد المرتفع مخاطرة كبيرة جدا؟ 13؛ 13؛ بمجرد الانتهاء من تحديد الدور الذي السندات كنت تسعى هو أن ألعب في محفظتك، وكنت قد ضاقت إلى حد كبير لالستثمار الخاص بك. وينبغي أن تكون الخطوة التالية في الشاشة ذات الدخل الثابت لاتخاذ قرار بشأن مجموعة واسعة من الخصائص كنت تسعى. على سبيل المثال، ما استحقاق تتراوح هل تريد السندات الخاصة بك الوقوع؟ هذا يمكن أن يكون واسعا بقدر معرفة أن كنت ترغب في السندات في حدود 10- 15 سنة، أو تحديدا كما تسعى للحصول على السندات التي تستحق في يوليو من سنة معينة. البحث عن السندات التي تستحق في نقطة معينة من الزمن هو ممارسة شائعة للمستثمرين الذين يعرفون أنهم بحاجة أموالهم لحاجة التدفقات النقدية المستقبلية. 13؛ وهناك سمة أخرى سوف تحتاج إلى عزل هو التصنيف الائتماني كنت تبحث عنه. على الرغم من أن التقديرات التي قدمتها وكالات التصنيف الائتماني لا تزال بعيدة عن الكمال، إلا أنها توفر نقطة بداية مفيدة لتحليل الائتمان، وبصفة عامة، والأوراق المالية أعلى تصنيف ائتماني تميل إلى أن تكون أكثر أمانا من الأوراق المالية أقل تصنيف. الخصائص المهمة الأخرى التي قد تساعدك على تضييق نطاق البحث هي ما إذا كنت ترغب في السندات التي هي للاستدعاء أو غير للاستدعاء، وذلك في حالة سندات الشركات، سواء كان أو لم يكن هناك صناعة معينة كنت تسعى (يدفع التنويع في سوق السندات فضلا عن سوق الأوراق المالية، وإذا كنت بناء محفظة سندات الشركات، وعليك أن تحاول تنويع عبر الصناعات.) 13؛ وبمجرد تحديد خصائص الأمان الذي كنت تسعى، يمكنك تضييق نطاق البحث إلى أبعد من ذلك. هناك طريقتان للقيام بذلك. إذا كان لديك الوصول إلى محطة بلومبرغ أو برنامج الاستثمار متطورة أخرى، يمكنك سحب ما يصل كل من الأوراق المعلقة من مصدر معين ومن ثم تضييق التركيز على واحد التي تناسب احتياجاتك. على سبيل المثال، إذا كنت قررت أن الدخل هو الهدف الاستثماري الأساسي الخاص بك، أن الضرائب ليست الاعتبار، أن كنت ترغب في السندات التي تستحق 7- إلى 10 عاما، وتصنيف من الدرجة الاستثمارية، وتريد شركة في القطاع المصرفي صناعة، قد ينتهي بهم الأمر التركيز على عدة جهات الإصدار. 13؛ في هذا المثال الافتراضي، ومصدري يمكنك الخروج مع قد يكون: سيتي جروب، جي بي مورجان وبنك أوف أميركا ومورغان ستانلي ويلز فارجو وجولدمان ساكس. دعونا نقول ان كنت تملك سندات سيتي جروب، وبنك أوف أميركا السندات، سندات مورغان ستانلي والسندات ويلز فارغو، ولأي سبب من الأسباب كنت غير مهتم في امتلاك سندات بنك جولدمان ساكس. في هذا المثال، كنت قد ضاقت الآن التركيز الخاص بك إلى أسفل على السندات التي تصدرها JP مورغان. يمكنك بعد ذلك استخدام محطة بلومبرغ لسرد كافة سندات الشركات المعلقة JP مورغان، مع التركيز على تلك التي تستحق في سن 7- 10 عاما. يمكنك اختيار قضية معينة على أساس التقييم، حجم القضية أو توافر، ومن ثم الخروج وشرائه في السوق. 13؛ وهناك ثلاثة عيوب محتملة مع استخدام أسلوب مسبق لاختيار ورقة مالية معينة. الأول هو أن ليس كل من لديه حق الوصول إلى محطة بلومبرغ أو نظام مماثل. والثاني هو أنه حتى بعد إجراء العملية المذكورة قد يكون لا يزال هناك عدد من السندات التي تلبي جميع المعايير الخاصة بك، وأنت قد لا يكون لديك الرغبة أو القدرة على اختيار السندات معين. المشكلة الثالثة هي أنه حتى بعد أن كنت قد حددت السندات معين كنت لا تزال بحاجة إلى الخروج وشرائه، وليس هناك ما يضمن ان تكونوا في نهاية المطاف قادرة على العثور على السندات كنت قد ركزت على بسعر معقول. 13؛ ولذلك، فإن العديد من المستثمرين الأفراد إيجاد نهج الأفضل أن تكون على النحو التالي. بعد فحص الكون إلى حجم يمكن التحكم فيها من خلال عملية المذكورة أعلاه، ثم يمكنك الاتصال (إما عبر الإنترنت أو عبر الهاتف) قسم السندات من شركة وساطة كنت تستخدم من اجل ان نرى ما السندات لديهم في المخزون. يمكنك مقارنة هذا المخزون وفقا لمعايير التي اخترتها، وبالتالي الخروج مع قائمة مختصرة من القضايا المتاحة التي على حد سواء تلبية معايير الفرز الدخل الثابت الخاص بك، ومتاحة للشراء. عند هذه النقطة، يمكنك اختيار أيهما القضية يبدو أكثر جاذبية على أساس التقييم وشرائه لمحفظتك. تحديد سعر عادل عن الدخل الثابت الأمن خطوة هامة في عملية نوقشت أعلاه يجدر النظر في أكثر ارتباطا وثيقا. في حين أن سعر السوق الحالي للسهم يتحقق بسهولة، وإيجاد ما قيمة "عادلة" لسند معين هو في لحظة معينة يمكن أن يكون أكثر صعوبة. ولذلك، فإننا سوف ننظر الآن عن كثب في بعض الطرق يمكن للأفراد استخدامها لتحديد ما هي سعر عادل للأمن الدخل الثابت قد يكون. 13؛ وهناك طريقتان رئيسيتان لتحديد سعر عادل للسندات. الأول هو أن نرى حيث تم التداول في السوق، والثاني هو لحساب القيمة العادلة على أساس خصائصها. 13؛ وأسهل طريقة لتحديد ما السعر العادل سيكون هو أن نرى حيث تداول السندات في الآونة الأخيرة. قبل 2000s في وقت مبكر، وكان ذلك صعبا للغاية إن لم يكن مستحيلا القيام به، لا سيما بالنسبة للمستثمرين الأفراد. ومع ذلك، فإن هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) يتطلب الآن من السماسرة والمتعاملين أن يقدم أسعار التجارة بعد وقت قصير من تنفيذ لكثير من أنواع السندات، من خلال ما يعرف باسم نظام تتبع. تتوفر علنا ​​هذه الأسعار التجارية. إذا كان لديك الوصول إلى بلومبرغ، وتستخدم نظام لتحليل السندات، يمكنك أن تجد هذه البيانات TRACE جنبا إلى جنب مع بقية خصائص السندات. إذا لم يكن لديك الوصول إلى بلومبرغ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى بيانات التتبع من خلال موقع FINRA 13؛ وبالنظر إلى الأسعار حيث تم تداول السندات في الآونة الأخيرة تعطيك ليس فقط فكرة عن ما يجب أن مستوى تداول السندات في، ولكن أيضا ما كان الاتجاه الأخير في النشاط السعر. من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت ترغب فقط في التداول موقف صغير من السندات، قد يكون التسعير الخاص بك سوءا إلى حد ما من تلك التي تراها في بيانات التتبع. وذلك لأن أفضل الأسعار في سوق السندات يذهب عادة لإعدام أكثر من 1000000 $، في حين غالبا ما يعاقب أجزاء أصغر. 13؛ وبالنظر إلى أسعار التداول الأخيرة هو بداية رائعة، ولكن كما هو الحال في سوق الأسهم، تداول سوق السندات قد لا تعكس بدقة ما يجب أن تكون القيمة الجوهرية "الحقيقية". اعتمادا على ظروف السوق، ويمكن أن الصفقات الأخيرة أن يكون أعلى من ذلك بكثير أو أقل من حيث قيمة السندات هو في الواقع. وعلاوة على ذلك، فإن بعض السندات لا تتاجر بشكل متكرر جدا، وإذا كان هذا هو الحال بالنسبة للسندات التي كنت تسعى لشراء أو بيع، قد لا يكون هناك أي الصفقات الأخيرة التي تم الإبلاغ عنها لتتبع. 13؛ وفي ظل هذه الظروف، قد ترغب في حساب ما كنت تعتقد أن القيمة العادلة لسند أن يكون. هناك عدة طرق للقيام بذلك. تجارة معظم السندات على أساس انتشار، لأن المستثمرين يرغبون في الحصول على تعويض إضافي عن المخاطرة أبعد من ذلك وهو متأصل في سندات الخزينة (يشير انتشار للعائد إضافي من السندات أعلاه أن من الأمن الخزانة مقارنة). لذلك، طريقة واحدة لتقييم السندات سيكون لتحديد مقدار التعويض الإضافي كنت تعتقد أن نكون منصفين لخطر إضافي كنت تأخذ نسبة إلى الخزانة. 13؛ وبشكل عام، كلما ازداد خطر تتخذونها، وزيادة تعويض إضافي يجب أن تحصل عليها. وهذا يعني أنه يجب أن تتلقى المزيد من انتشار لشراء السندات ذات العائد المرتفع ثا ذات جودة عالية جدا سندات من الدرجة الاستثمارية. وبالمثل، يجب أن تتلقى المزيد من انتشار لشراء قضية أقل سيولة من أجل قضية كبيرة جدا والسائلة ويجب أن تتلقى المزيد من انتشار لشراء الأوراق المالية النضج أطول من الأوراق المالية النضج أقصر. 13؛ طريقة النهائي لحساب ما السعر الذي تستهدفه لتجارة ينبغي أن يكون هو البحث عن المستويات التي جرى تداولها سندات قابلة للمقارنة. على سبيل المثال، قد تقرر أن أوراكل وآي بي إم لديها ملامح ائتمان مماثلة إلى حد معقول، وبالتالي يجب أن يتداول بأسعار معقولة مقارنة. إذا لم تتمكن من العثور على بيانات التجارة الاخيرة على السندات أوراكل التي كنت تحاول شراء، هل يمكن بدلا من ذلك نرى أين وجرى تداول السندات IBM للمقارنة وأنه نتيجة لاستخدام تقريبي لما ينبغي أن تكون قيمة السندات أوراكل. دليل المبتدئين للتجارة الدخل الثابت: الجزء 3 - ميكانيكا تداول ورقة مالية ذات الدخل الثابت

No comments:

Post a Comment